تفعيل ويندوز 7 ، ويندوز 7 مفتاح المنتج ، تحميل ويندوز 7 ، 7 نهاية المطاف مفتاح منتج Windows


ويندوز 7 هو نظام التشغيل التي تنتجها مايكروسوفت لاستخدامها على أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، بما في ذلك الأعمال المنزلية والمكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، دفاتر الملاحظات ، وأجهزة الكمبيوتر اللوحي ، وأجهزة الكمبيوتر المركز الاعلامي. وكان أفرج عنه ل تصنيع يوم 22 يوليو 2009 ، وأصبحت متوفرة بشكل عام في جميع أنحاء العالم ل تجارة التجزئة على 22 أكتوبر 2009 ، بعد أقل من ثلاث سنوات من الافراج عن سابقتها ، ويندوز فيستا . وأطلق سراح نظيره خادم ويندوز 7 و Windows Server 2008 R2 ، في نفس الوقت . ويندوز 7 هو خلفه ويندوز 8 .
على عكس العديد من ميزات ويندوز فيستا الجديد ، ويندوز 7 ترقية تدريجية مصمم للعمل مع تطبيقات متوافقة مع نظام فيستا و hardware.Presentations التي قدمتها مايكروسوفت في عام 2008 ركزت على دعم اللمس المتعدد ، ويشار إلى نظام التشغيل Windows shell المحدثة مع المهام الجديدة ، إلى أنه داخليا أنه Superbar ، وهو نظام الشبكات المنزلية ودعا مجموعة المشاركة المنزلية ، و تحسينات في الأداء . لا يتم تضمين بعض التطبيقات القياسية التي تم تضمينها مع الإصدارات السابقة من نظام التشغيل Microsoft Windows ، بما فيها ويندوز التقويم ، بريد ويندوز ، ويندوز موفي ميكر ، و يندوز معرض الصور ، في ويندوز 7 ، ومعظم و عرضت بدلا من ذلك على حدة في أي تهمة كجزء من نظام التشغيل Windows أساسيات جناح .

** نحن لا نقدم أي ضمان بأن رموز العمل أو متوافقة مع رخصة ويندوز الخاص بك . تم جمع قائمة من المصادر على شبكة الانترنت وأنت المسؤول الوحيد عن الكيفية التي تستخدم بها !

1 comment:

  1. NO ANY ONE FIRST NUMBER I HAVE ( D9Q35-895WQ-PGDBR-.............- .............. I DON'T NO Bcuse i i lost ? ! please help me can you send me message . lkll39@yahoo.com thank's

    ReplyDelete